jiwar-c
مرحبا بالأعضاء الجدد

jiwar-c

للتواصل والتعاون وحسن الجوار.
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  س .و .ج  

نائب وكيل اتحاد المالكين لإقامة نور 5 يرحب بكم ويسعده خدمتكم وإسداء النصح لكم. الرجاء التواصل على:1- رابط منتديات جوار http://jiwar-c.rigala.net/ 2- البريد الإلكتروني: abdelmalikm02@gmail.com 3- الواتساب: 570224 4- الهاتف النقال: 212-667272905

شاطر | 
 

 بيان من جمعية قواسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 26/03/2017
المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: بيان من جمعية قواسم   الخميس أبريل 06, 2017 7:34 pm

بيان للرأي العام
نعلن نحن ملاك مجمع قواسم بمنطقة الرهراه للراي العام المحلي و نوضح له تضررنا السافر من شركة:Home Owners ASsosiation Managment sarl في شخص ممثلها مدير سنديك اتحاد قواسم بجميع اشطرها و ذلك منذ لحظة تأسيس جمعية قواسم للتنمية المستدامة، حيث قام السنديك برفع دعوى قضائية استعجالية على الجمعية في شخص رئيسها و ذلك يوم 28 يوليوز 2015 ترمي إلى إيقاف مؤقت لإجراءات التأسيس و ذلك بعد توصل الجمعية بوصل الإيداع المؤقت يوم 16 يونيو 2015.
وترجع الأسباب الحقيقية وراء هذه الدعوى لمحاولة السنديك التخلص من أي حسيب أو رقيب، خصوصا بعد رصدنا ل التلاعب في الميزانية السنوية عند مناقشة التقرير المالي، لكن الدعوى الإستعجالية حكمت بعدم الإختصاص وإبقاء المصاريف على عاتق المدعي بعد إدلاء رئيس الجمعية للمحكمة الإبتدائية بطنجة بوصل الإيداع المؤقت للجمعية وقانونها الأساسي، لكن يبقى الشق الثاني الغير استعجالي من الدعوى قائما لحد الآن حتى يتم الحكم فيه، مما اضطررنا بتكليف محام للدفاع عن الملف، كما نعلن للرأي العام أن السيد مدير السنديك قام ولايزال بتجاوزات لفظية وجسدية ضد أعضاء الجمعية في حال اللجوء إليه من أجل الحوار حول أي مسألة من المسائل أو المشاكل المتعلقة بالمجمع، حيث قام مؤخرا بالإعتداء على السيدة حرم رئيس الجمعية مما تسبب لها في الرقود بالمستشفى لمدة 10 أيام.
و كلما حاولت الجمعية حماية حقوق الساكنة التي هي من اختصاصاتها باعتبارها الممثل الوحيد للساكنة أمام السلطات يجن جنونه و يبدء بملاحقة الجمعية في كل ناد.فهو يدعي أنه بالمال الذي يجني من الساكنة يستطيع أن يركع الجمعية و يجعلها لا تفارق المحاكم بدل تحقيق اهذافها المعلنة. ثم أن المسجد و المدرسة المقرر بنائهما بالمجمع من طرف مجموعة ابضلاس منذ أربع سنوات و اللذين هما مرفقين واجب بنائهما في اي مجمع سكني قبل تسلم رخصة السكن طالبت الجمعية بالتعجيل ببناءه شفهيا و كتابيا عدة مرات وما من مجيب.
فلم يعد الساكنة و لا الجمعية يعلمون ما هو دور السانديك الحقيقي أهو ما كلفته الساكنة و يدفعون أجره شهريا وجعلوا على ذلك شاهدا ورقيبا يدعى اللجنة الاستشارية لأشطر المجمع ام هو الجام الساكنة و ممثليها و اسكاتهم و اخضاعهم .حتى اللجنة الاستشارية هذه التي من اختصاصاتها الرقابة و اللتي من بينها أعضاء الجمعية عندما ترصد الخروقات يخلط السانديك الأوراق و يتهم الجمعية بمخالفة قانون الملكية المشتركة، لا يلتزم بما اتفق عليه معها في الجمع العام باشراكها و التواصل معها لتحقيق مطالب و مصالح الساكنة، أصبح كل من يطالب بحقه في دولة السي السنديك التي هي مجمع قواسم يعرض نفسه للملاحقات ،الاستفزازات ،الابتزازات و المساومات.
أقدم على تسوير واجهة الإقامة، علما أن الواجهة تعتبر جزءا مشتركا بين جميع الملاك المشتركين، مما يتضمن مساسا بحق الساكنة، و تغيير وتشويه لواجهة الإقامة، و دون الحصول على ترخيص يسمح بإحداث هذه الإضافات المعمارية بالإقامة. المحضر غير مدعم برأي ساكنة العمارة، أو بالإذن المنصوص عليه في المادة 21 من قانون الملكية المشتركة، كما أنه لم يمنح الإذن بإنشاءه.
الأشغال التي أنجزها صاحب الإقامة، والتي لم يعتمد فيها على ترخيص قانوني من الجماعة، استند في إنجازها على مجرد محضر منجز من عدة مصالح تابعة للعمالة “يحمل عبارة بأنه ” لا اعتراض لها على إنشاء المدخنة “، وهذا..........
منقول عن شبكة أنباء الشمال lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jiwar-c.rigala.net
 
بيان من جمعية قواسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jiwar-c :: أخبار واستفتاء - Nouvelles et référendum :: أخبار النزاع حول العقار-
انتقل الى: